منتديات محاوش ونازل اراوش

منتديات محاوش ونازل اراوش

منتدى للترفية


    فوائد الزوجه النكديه -

    شاطر
    avatar
    لولو كاتى
    نائبة المدير
    نائبة المدير

    عدد المساهمات : 48
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 24/10/2009
    العمر : 24

    خبر فوائد الزوجه النكديه -

    مُساهمة من طرف لولو كاتى في 7/1/2010, 2:34 pm

    فوائد الزوجة النكدية




    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    اقولك :



    تجعل لسانك رطب بذكر الله

    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم

    (على طول هربان عند أمه)


    المحافظة على الوزن



    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء

    (لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة )
    avatar
    Nora queen
    مدير عام
    مدير عام

    عدد المساهمات : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    العمر : 26
    الموقع : http://m7awsh5.ahlablog.com/profile.htm?user_id=1

    خبر رد: فوائد الزوجه النكديه -

    مُساهمة من طرف Nora queen في 7/1/2010, 2:50 pm

    هههههههههه شكرا يا لؤلؤة فعلا طلع للزوجة النكدية فوائد
    avatar
    لولو كاتى
    نائبة المدير
    نائبة المدير

    عدد المساهمات : 48
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 24/10/2009
    العمر : 24

    خبر رد: فوائد الزوجه النكديه -

    مُساهمة من طرف لولو كاتى في 7/1/2010, 3:47 pm

    شكرااااااااااااااااااااا يا نورا يا قمر على تواجدك فى موضوعى المتواضع

    ابن المغرب البار
    نائب مدير
    نائب مدير

    عدد المساهمات : 46
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/10/2009

    خبر رد: فوائد الزوجه النكديه -

    مُساهمة من طرف ابن المغرب البار في 10/1/2010, 11:02 pm

    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 13/12/2017, 3:07 pm